كيفية الحصول على سكن فورت نايت الجديد سوني 4 2020 [ كن اول من يحصل عليه ]

أصدرت لعبة Fortnite العديد من الحزم الحصرية في الماضي. من مناطق محددة إلى وحدات تحكم مختلفة ، لا يوجد سوى القليل جدًا في عالم الألعاب الذي لا يحتوي على حزمة Fortnite. ومع ذلك ، فإن أحد الأماكن الأكثر شعبية لهذه الحزم هو PlayStation 4. لقد رأينا العديد من الأشكال الحصرية لمستخدمي PlayStation ، ويبدو أن هؤلاء اللاعبين يحصلون على المزيد من العناصر المجانية. ومع ذلك ، هذه المرة ، سيكون المحتوى متاحًا فقط لمستخدمي PlayStation Plus. حزمة "Celebration Pack" متاحة الآن على متجر PlayStation لهؤلاء اللاعبين.


سكن فورت نايت الجديد

من الواضح أن المشغلين المحترفين قد انزعجوا لبعض الوقت ، كل شخص لديه مشكلة مع لاعبي التحكم. تظل الحقيقة بسيطة ، ولا يهم ما إذا كنت وحدة تحكم أو مشغل وحدة تحكم. عليك أن تتدرب لتحسن الأمر ، حتى بطل العالم يوافق على ذلك. ومع ذلك ، فإن لاعبي PS4 الذين يحصلون على حزمة الاحتفال الجديدة قد يبدأون نقاشًا آخر.

ما هي مكونات سكن؟

سكن فورت نايت الجديد سوني 4

كيفية الحصول على سكن فورت نايت الجديد سوني 4


الملصق الترويجي لحزمة Fortnite Celebration Pack القادمة لمستخدمي PlayStation Plus

تحتوي حزمة Celebration على Trilogy Outfit ، والتي ، بالطبع ، مصبوغة باللون الأزرق الكلاسيكي في PlayStation. إلى جانب جلد Trilogy ، يأتي Bling Blue Back bling ، الذي يتزامن مع ألوان الزي.

إذا كنت من مستخدمي PlayStation Plus ، يمكنك تنزيل هذه الحزمة في متجر PlayStation الآن. بمجرد تنزيله ، سيتم تلقائيًا نقل الأشكال إلى خزانة Fortnite الخاصة بك. لا توجد كلمة حول المدة التي ستتوفر فيها حزمة الاحتفال ، لذا تأكد من اختيار ما تريده قدر الإمكان.

كيفية الحصول سكن الجديد على Fortnite؟



نظرًا لكونها متوفرة بالفعل في نيوزيلندا ، يمكن للاعبي PlayStation في جميع أنحاء العالم الانتظار بصبر فقط. نأمل أن يتاح لهم هذا خلال الـ 24 ساعة القادمة. يضيف هذا أيضًا إلى حقيقة أن Fortnite تركز أكثر على "العرض" من اللعبة. من الصعب التفكير في أن اللاعبين يشكون من ألعاب Epic ، ولا يبذلون قصارى جهدهم لتحسين اللعبة.

لا يسعنا إلا أن نأمل أن تبدأ Epic Games في معالجة هذه المشكلة قريبًا.

هل ستضيفين حزمة الاحتفال إلى مجموعة بشرتك؟ أخبرنا ، وتابع أخبار 
EXTRAGAMER حتى لا تفوتك أي أخبار مستقبلية من Fortnite!



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-